بسم الله الرحمن الرحيم

حركة الإسلام ضد الأحمدية الضالة

"الأحمدية" هي إحدى الفرق التي لا تدعي فقط الإنتساب إلى الإسلام، بل تدعي أنها الفرقة الناجية الوحيدة و الممثل الحقيقي لهذا الدين. و هي تسمي نفسها اليوم "الجماعة الإسلامية الأحمدية" و تشتهر بين الناس باسم "القاديانية" أو "الميرزائية" نسبة إلى مؤسسها مدعي النبوة ميرزا غلام أحمد القادياني في الهند عام 1889م. و هي طائفة مثيرة للجدل اجتهد الكثير من علماء المسلمين في مواجهة العقائد و الأفكار الضالة التي تنادي بها، و ذلك من خلال كشف زور ادعاءاتها و فضح حقيقة مؤسسها و قادتها. و كيف لا يفعلون و قد قال الله سبحانه في حق المفترين على الله و من يدعي النبوة كذباً:

((وَمَنْ أَظلَمُ مِمَّنِ افتَرَى عَلَى اللهِ كَذِبًا أَوْ قَالَ أُوحِيَ إِلَيَّ وَلَمْ يُوحَ إِلَيْهِ شَيْءٌ ...)) سورة الأنعام : 93.

و قال صلى الله عليه و سلم: ((لا تقوم الساعة حتى يبعث دجالون كذابون قريبا من ثلاثين كلهم يزعم أنه رسول الله)) متفق عليه.

يدعي الأحمديون أنهم حمَلة فكر تجديدي إصلاحي، و أنهم هم الطائفة الوحيدة التي فهمت الإسلام !. فهل كانت هذه الطائفة حقاً حركة تجديد و إصلاح كما يدعي أصحابها أم كانت و لا تزال حركة ضلال و احتيال باسم الإسلام؟ هذا الموقع بفضل الله و كرمه نافذة لمعرفة الحقيقة الناصعة كما هي دون غموض أو التواء.

 

لقد دأبت الجماعة الأحمدية بشعبتيها القاديانية و اللاهورية على نشر دعايتها بشتى الوسائل، و ذلك لنشر ضلالاتها و عقائدها المنحرفة تحت اسم الإسلام. فكان لا بد من التحرك ضد هذه النحلة الهدامة و المساهمة في دحض الدعاوي القاديانية و اللاهورية و كشف أكاذيبها و أباطيلها. هذا الموقع بفضل الله و كرمه حركة ضد هذه النحلة الهدامة في الإسلام.

ن

رجوا من الله تعالى الثبات، والعون، والقبول، وحسن الختام .. إنه تعالى سميع قريب مجيب . وصلى الله علىسيدنا محمد النبي الأمي، وعلى آله وصحبه وسلَّم . وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين .

 

 

 

 

 

"حركة الاسلام ضد الأحمدية الضالة" موجود فقط على هذا الموقع http://alhafeez.org/rashid . نرحب بكل ملاحظة على أي موضوع منشور حيث سيعتني بملاحظاتكم كاتب الموضوع نفسه.

 المواضيع المنشورة لا تعكس بالضرورة وجهة نظر مالك الموقع (د. سيد راشد علي.).

للمعلومات حول هذا الموقع أو للحصول على موافقة لربط المواضيع المنشورة هنا نرجو الرجوع إلى مسؤول الموقع د. سيد راشد علي.

Last updated:17 Dec 2010

جميع الحقوق محفوظة لموقع "حركة الاسلام ضد الأحمدية الضالة"